نصائح تخزين الاثاث البيوت

يوجد العديد من الأسر التي تقوم بعملية تجديد الأثاثات المنزلية، ومن أجل ذلك يقومون بتخزين الأثاث القديم، ومن دواعي تخزين الأثاث أيضا السفر لمدد طويلة خارج البلاد، حيث إن ذلك من شأنه أن يُحافظ على الأثاث، حيث إن قيام الأُسر بعملية التخزين بأسلوب خاطئ، من شأنه أن يؤدِّي إلى حدوث خسائر مادية باهظة، وخصوصًا في ظل الارتفاع المستمر في أسعار الأثاث، ونحن في غنى عن حدوث ذلك، حيث إنه في ظل وجود شركة البيوت لا يُوجد أي مشكلة على اعتبار أن الشركة بفضل الله على قمة الشركات التي تقوم بعملية نقل وتخزين الاثاث.

الشركة لديها خبرات غير محدودة في هذا المجال، حيث إنها تُمارس هذا النشاط منذ فترة كبيرة، وبالطرق العلمية الصحية، والبيوت تخزين أثاث تقوم بتلك المهمة على النحو الأكمل، وبالطرق العصرية الصحيحة من خلال أفضل الآلات والأجهزة.

هذا، وبالإضافة إلى امتلاك الشركة لأسطول متكامل من أحدث المقطورات والسيارات المجهزة خصيصًا من أجل نقل الأثاث الخاص بالعملاء الكرام من مكان لآخر، وكذلك تخزينه، والسيارات التي تمتلكها الشركة ذات أحجام متنوعة من أجل نقل جميع الأحجام الخاصة بقطع الأثاث، فمهما كان حجم الأثاث كبيرًا فشركة البيوت نقل العفش لديها القدرة على نقله.

بالإضافة إلى أن جميع السيارات والمقطورات التي تمتلكها الشركة مُغطاة من الخارج؛ للمحافظة على العفش من التقلبات الجوية السيئة مثل الأمطار الشديدة، ودرجة الحرارة العالية، والتي قد تعرض العفش لعدد لا نهائي من المخاطر.

الإمكانيات التي تمتلكها شركة البيوت نقل العفش 

المستودعات ذات الحجم الكبير، والتي تم تزويدها بأفضل التقنيات والعوازل الحرارية والمائية وعوازل الرطوبة والتهوية الجيدة؛ من أجل الحفاظ على العفش الذي يتم تخزينه بها.
 تخزين العفش بتوفير الطفايات الخاصة بالحرائق، والتي يجب أن توجد بشكل مستمر في مستودعات تخزين العفش؛ من أجل تجنُّب حدوث المخاطر.
تعمل البيوت تخزين على توفير الكاميرات الخاصة بالمراقبة، والتي يتم وضعها خارج، وداخل المخازن؛ وذلك لزيادة الأمان لحماية لقطع العفش المُشونة من مخاطر السرقات.
يُوجد لدى شركة البيوت تخزين سجلات، وكشوف خاصة بتسجيل العفش الذي يتم تخزينه، وأيضًا يتم تسجيل اسم العميل، وجميع البيانات الخاصة به؛ حتى لا يحدث أي اختلاط بين ممتلكات عميل وآخر.
يعمل لدى شركة البيوت تخزين العفش مجموعة خبيرة من الفنيين الذين يقومون بترقيم الأثاثات بعد عملية التفكيك الخاصة بها، ويتم تغليفها بأفضل المواد من أجل الحفاظ عليها.
عند قيام العمال باسترجاع وتركيب قطع العفش من جديدٍ، يتم اللجوء إلى الأرقام التي تم عملها مسبقًا في عملية دقيقة.
تقوم البيوت تخزين بالاعتماد على العمالة المُدرَّبة تدريبًا جيدًا، وكذلك تمتلك الشركة أحدث الأجهزة والطرق المتطورة في التعامل مع قطع العفش من أجل المحافظة عليها من أي كسورٍ أو خدوشٍ قد تؤدِّي إلى وجود آثار سلبية فيما بعد، فتعمل فشركة البيوت على تجنُّب جميع هذه المشاكل.
تقوم شركة البيوت تخزين عفش بالرياض بتوفير حراس أمن مميزين، ولديهم خبرات كبيرة للقيام بحماية المستودعات والمخازن؛ حتى يطمئن العميل إلى أن جميع العفش الذي يمتلكه في أمانٍ تامٍ.

فلا تتردد في الاتصال بشركة البيوت تخزين العفش ؛ للحصول على أفضل خدمات الشركة في نقل العفش، وكذلك في تخزينه في مستودعات آمنة.

أحدث مقالات نصائح للبيوت

تتميز شركة البيوت بالسمات التالية :

عروض اسعار مميزة

تنوع باقات الأسعار حتى يجد كل عميل ما يناسبه ويناسب ميزانيته الشهرية.

عمالة مدربة

فريق عمل متميز يضم مجموعة من أمهر المهندسين والعمال والفنيين المدربين لتنفيذ كافة ألاعمال.

مواد وأجهزة ذات جودة

امتلاك احدث التقنيات والاجهزة الالكترونية و افضل المواد العالمية المصرح بها من وزارة الصحة .

آليات عمل حديثة

السرعة في تنفيذ كافة ألاعمال بكل احترافية وعلى أعلى مستوى بفضل امتلاكنا آليات عمل حديثة.

عملاؤنا

95 %

رأى عملاؤنا فى اداء الشركة

91 %

تقييم سرعة الانجاز والدقة

146

الخبرات والكوادر العاملة

96 %

تقييم الإدارة لفريق العمل

Scroll Up
error: Content is protected !!