Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
  • اتصل بنا الأن



أمر غاية في الأهمية لعلاج هذا الأمر تمامًا والحد من احتمالية انتشار الأمراض وتداخل مياه الشرب مع الصرف الصحي والكثير من المشاكل الأخرى.

لدينا أحدث الأجهزة المستخدمة في إطار الكشف عن تسربات بدون تكسير كما أننا نمتلك فريق عمل من الفنيين والعمال على أعلى مستوى من الكفاءة، ونهتم بعمل تدريب شامل دوري طوال الوقت.

حتى لا يفت الأوان لا تُماطل في الوقت لأن كل تسرب أو شرخ أو أي عيب في مواسير مياه الشرب والصرف الصحي أمر غاية في الصعوبة وله الكثير من الأضرار، واكتشاف حدوث تسرب دون علاج الأمر فورًا جرس إنذار عاجل بمشكلة كبيرة أنتم في غنى عنها.

لحام مواسير الصرف

نهتم أولًا بالتأكد من عدادات المياه، وإذا وجدنا تسرب نقوم بعلاجه على الفور، وهناك أيضًا الكثير من الأساليب المستخدمة للتعرف على كل كبيرة وصغيرة داخل مواسير مياه الشرب .

للتعرف ورصد وكشف بشكل دقيق للغاية، ومنها الأجهزة الحرارية والصوتية التي تُساعدنا في تحديد موقع التسرب، ومن ثم نقوم بإجراء الأساليب المُجربة لعلاج الأمر مباشرة.

لا نحتاج إلى تكسير للتعرف على مشاكل تسربات ، ويكون الخيار الأخير بالنسبة لنا على الإطلاق لأن الأجهزة التي نستخدمها توفر الكثير من الوقت والاحترافية والحفاظ على المكان بالكامل.

وبالتالي لن نقوم بتشويه الديكورات أو الحوائط أو الأسقف أو الأرضيات فجهاز

تسرب أضرارها

التسربات عمومًا لها الكثير من المشاكل سواء تحت الأرض أو في أنابيب مياه الشرب وومواسير الصرف الصحي، وعدم علاج الأمر يؤدي إلى التعرض للكثير من المشاكل مثل زيادة فاتورة المياه شهريًا دون داعي.

أيضًا فإن تسرب يتسبب في الكثير من مشاكل تصدع المبنى، وزيادة الرطوبة بالجدران، ومن ثم فإن التسرب يكون من عوامل سقوط دهان الأسقف والحوائط ويُسبب لك الكثيرة من الخسائر.

لحام مواسير الصرف الصحي

التعرف على الأسباب يُسهل علينا الكثير من الأمور وعلاج انسداد المجاري، الأسباب الحقيقية وراء تسرب المياه حتى لا تتكرر أزمة انسداد المواسير مرة أخرى.

وتحتوي مواسير الصرف الصحي على الكثير من المواد المختلفة مثل المواد السائلة وبقايا الأطعمة والصابون إلى جانب التعامل الخاطئ معها مثل سكب بعض المواد الكيميائية الخطيرة أو المياة المغلية كل هذه العوامل تؤدي إلى شروخ ومشاكل في مواسير الصرف الصحي.

عوامل أخرى لتسرب

ومن العوامل الأخرى لتسرب والحاجة الشديدة إلى لحام مواسير الصرف الصحي مثلًا دخول جذور الأشجار إلى الأنابيب بالشبكة عن طريق الوصلات أو عن طريق الشروخ الشعرية بجسم الأنبوب والتي تسببها هذه الجذور.

وضع في الحسبان أيضًا أن المياه التي تحتوى على نسب عالية من الدهون والشحوم والمواد المعلقة في أنابيب الصرف حيث تلتصق هذه المواد بالأنابيب تؤدي إلى انسدادها، وكثرة هذه المواد تؤدي إلى مشاكل كثيرة للغاية يجب علاجها على الفور.


طرق مبدئية لتسهيل الصرف في المواسير

يُمكنكم تسهيل مأمورية مواسير الصرف الصحي إذا كانت مسدودة عن طريق سكب مياه ساخنة وليست مغلية لمدة 30 ثانية فقط، ولكن هذه الطريقة تكون في حالة الانسداد أما في حالة الشرخ والتسرب يجب

سكب نصف كوب من أي سائل منظف بصفة دورية، واستخدام ملح الطعام ووضعه في الأحواض مع الخل الأبيض والمياه الساخنة.

وفي النهاية نُكرر على أهمية لحام مواسير الصرف الصحي حتى لا يحدث أي انسداد في المجاري أو تخريب في البنية التحتية والتصدعات وتلوث المياه.