تعرف معنا على أنواع الحشرات الضارة وطرق الوقاية منها

تعرف معنا على أنواع الحشرات الضارة وطرق الوقاية منها، مكافحة من الأشياء التي ينشغل بها الكثير من الأشخاص الذين تتعرض حياتهم للانزعاج بسبب هجوم الحشرات على منازلهم، وتغذيتها على دمائهم مما يجعلهم يبحثون عن كل طرق المكافحة من رش مبيدات ووسائل أخرى تجعلهم يتفادون تواجد هذه الحشرات وخاصة الحشرات الضارة التي تسبب أذى نفسي وعضوي للإنسان وربما تتسبب في جلب الكثير من الأمراض ونشر العدوى خاصة بين الأطفال.

أنواع الحشرات الضارة

هناك مجموعة من الحشرات هي الأكثر ضررا على الإطلاق وتواجدها يشكل خطرا على الإنسان ولابد أن يتم مكافحتها دائما لتفادي أضرارها والحفاظ على سلامة الأشخاص ومنها ما يلي..

  • حشرة الجراد
    هذه الحشرة تعتبر من أصعب أنواع الحشرات وتصنف من ضمن الحشرات الضارة والتي تشكل خطورة، وذلك لأنها تقوم بالتغذي على النباتات والزرع ويدمر المحاصيل.
  • حشرة البعوض
    هذه الحشرة أيضًا من الحشرات التي تشكل ضررا كبيرا على الإنسان وذلك لأنها تتغذى على دماء الإنسان بالإضافة إلى أنها ناقل سريع للأمراض وتساعد على انتشار العدوى بصورة كبيرة بين الأشخاص وخاصة مرض الأنفلونزا.
  • حشرة الصرصار
    تصنف حشرة الصرصار من بين الحشرات التي تشكل خطرا على الإنسان وذلك لأنها من الحشرات التي تتكاثر بصورة مبالغة للغاية وتنشر بسرعة كبيرة وتملئ جميع الأركان ولهذا يصعب السيطرة عليها.
  • حشرة البق
    هذه الحشرة من أكثر الحشرات التي تسبب الإزعاج والضيق للإنسان وتصيبه بالضرر وذلك لأنها تتغذى بشكل كامل على دمائه وتسبب له الحساسية والشعور بالحكة بالإضافة إلى أنها تتكاثر بصورة كبيرة ويصعب السيطرة عليها.

طرق الوقاية من حشرات الضارة

هذه الحشرات التي تم ذكرها ليست وحدها التي يشكل ضرر على الإنسان ولكن يوجد غيرها الكثير من الحشرات الأخرى مثل الفئران والقوارض والعناكب والأبراص والنمل الأبيض وحشرة الفراش وغيرها من الحشرات، جميعها يشكل خطرا على الإنسان نظرا لتكاثره المستمر وأن بعضه يتغذى على الدماء والبعض على الأطعمة والزرع والبعض على الأثاث وغيرها من الفرائس وحتى تتم الوقاية من هذه الحشرات يتطلب الأمر الالتزام ببعض النصائح ومنها ما يلي:

  • أولا التخلص من القمامة أول بأول فلابد أن يتم رمي النفايات والقمامة بشكل مستمر يوما بيوم لأنها من أكثر الأشياء المسببة لتواجد الحشرات.
  • ثانيا لابد دائما أن نتأكد من أن المنزل حاصل على التهوية الجيدة ولا يتواجد أي كتمان للهواء بداخله، وأيضًا لا بد من أن تتعرض المفروشات للشمس من وقت إلى آخر وذلك لأن الشمس تعمل على قتل البكتريا والفطريات التي تتسبب في تواجد الحشرات.
  • ثالثا لا بد من التأكد من أن جميع بالوعات الصرف الصحي سواء في الحمام أو في المطبخ تم غلقها جيدا حتى لا يخرج منها الحشرات أو تأتي بسببها.
  • رابعا الاهتمام بزراعة النعناع وزراعة الريحان وذلك لأن روائحهم تؤدي إلى ابتعاد الحشرات وخاصة البعوض والذباب.
  • خامسًا والنصيحة الأهم للوقاية هي الاهتمام بنظافة البيت إلى أقصى حد وتطهيره دائمًا وتعقيم المفروشات.

جميع هذه النصائح لابد من الالتزام بها حتى يتم الوقاية من تواجد الحشرات داخل المنزل، بالإضافة إلى التعامل مع شركة متخصصة تقوم بتوفير مبيد حشري قوي يعمل على القضاء التام على الحشرات وهذا ما توفره شركتنا حيث تعمل على الرش حشرية قوية وفعالة وآمنة تماما على الصحة وبعضها يتم رشه دون الحاجة لترك المنزل، فقط كل ما عليك ارتداء ملابس للوقاية وسيقوم فريق العمل برش المنزل كاملا بدقة بالغة.

أحدث مقالات نصائح للبيوت

تتميز شركة البيوت بالسمات التالية :

عروض اسعار مميزة

تنوع باقات الأسعار حتى يجد كل عميل ما يناسبه ويناسب ميزانيته الشهرية.

عمالة مدربة

فريق عمل متميز يضم مجموعة من أمهر المهندسين والعمال والفنيين المدربين لتنفيذ كافة ألاعمال.

مواد وأجهزة ذات جودة

امتلاك احدث التقنيات والاجهزة الالكترونية و افضل المواد العالمية المصرح بها من وزارة الصحة .

آليات عمل حديثة

السرعة في تنفيذ كافة ألاعمال بكل احترافية وعلى أعلى مستوى بفضل امتلاكنا آليات عمل حديثة.

عملاؤنا

95 %

رأى عملاؤنا فى اداء الشركة

91 %

تقييم سرعة الانجاز والدقة

146

الخبرات والكوادر العاملة

96 %

تقييم الإدارة لفريق العمل

Scroll Up
error: Content is protected !!